Пресс-релиз

التسجيل المسبق علىPUBG: NEW STATE  تجاوز 10 ملايين

سيتم طرح اختبارات ألفا لمناطق محددة في الربع الثاني من عام 2021

 أمستردام ، هولندا - 9 أبريل 2021 – أعلنت شركة كرافتون اليوم أن عدد عمليات التسجيل المسبق في متجر Google Play Store للعبة PUBG: NEW STATE قد تجاوز 10 ملايين. يأتي هذا الإنجاز الأخير بعد فترة وجيزة من إعلان سابق حول اللعبة تجاوز خمسة ملايين خلال الأسبوع الأول من التسجيل المسبق. نظرًا لوجود مستخدمين من أكثر من 170 دول، تم تحقيق الإنجاز الجديد في غضون 43 يومًا من بدء عمليات التسجيل المسبق في  Google Play Store، حيث شهدت جنوب شرق آسيا والأمريكتين والشرق الأوسط وأوروبا وشرق آسيا أعلى عدد من الاشتراكات.
 
يمكن لمن يتوقون للانضمام إلى القتال التسجيل مسبقًا على Google Play* اليوم للحصول على مظهر حصري للعربة، وأحدث المعلومات عن اللعبة، مع وصول الطلبات المسبقة لـ App Store في تاريخ لاحق. قبل الإصدار المعلن عنه في وقت لاحق من هذا العام، أعلنت شركتا كرافتون و PUBG Studio أيضًا أنهما سيجريان اختبارات ألفا في بلدان محددة خلال الربع الثاني من عام 2021. وسيتم مشاركة المزيد من المعلومات في وقت لاحق.
 
تم تطوير اللعبة بواسطة PUBG Studio، الذين لهم الريادة في صنف معركة رويال، وهم منشئو PUBG، وسيتم إطلاق هذه اللعبة كتجربة مجانية للعب على Android و iOS. تعيد PUBG: NEW STATE تجربة معركة رويال الأصلية وتطورها لتحقيق تجربة معركة رويال أكثر واقعية على الموبايل. بالإضافة إلى أنها تتميز بأكثر الألعاب ديناميكية وواقعية لألعاب الموبايل، تتميز اللعبة بأحدث تقنيات العرض التي تتخطى حدود الألعاب على الموبايل.
 
للحصول على أحدث المعلومات حول PUBG: NEW STATE، يرجى زيارة http://newstate.pubg.com أو متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي، على Twitter و Facebook و Instagram و YouTube.
 
* لا يشمل التسجيل المسبق على أندرويد الصين أو الهند أو فيتنام
 

# # #

 
حول شركة كرافتون
كرافتون مجموعة من فرق تطوير الألعاب المستقلة المسؤولة عن العديد من  المنشآت الترفيهية، بما في ذلك PUBG و PUBG: NEW STATE و ELYON و TERA. الاسم، المشتق من كلمة تعني "الاحترافية"، هو اعتراف بسعي الشركة اللامتناهي للابتكار وخلق تجارب جذابة. تتكون كرافتون حاليًا من PUBG Studio و Striking Distance Studios و Bluehole Studio و Rising Wings. لمزيد من المعلومات حول كرافتون، يرجى زيارةhttps://www.krafton.com .